• Instagram
  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube

طلب محاضرات

كجزء من الأنشطة التعريفية للجمعية، يبذل فريق SpaceIL جهودًا للوصول إلى جميع المهتمين من أجل تعريفهم على القصة الملهمة وراء أول مركبة فضائية إسرائيلية تهبط على القمر ولتشجيع دراسة العلوم في إسرائيل. سنكون سعداء للحضور وإلقاء محاضرة لديكم أيضًا!

يرجى تعبئة النموذج المرفق، وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن لترتيب موعد المحاضرة.
* يرجى ملاحظة أن هيئة التدريس لدينا قائمة على متطوعين. نبذل قصارى جهدنا للوصول إلى الجميع وفي أسرع وقت ممكن. نشكرك مسبقاً على تفهمك.
 

حجز محاضرات لرياض الأطفال والصفوف الأول حتى الثاني عشر

تتمثل رؤية SpaceIL التعليمية في خلق "تأثير أبولو" إسرائيلي جديد: لتشجيع الجيل القادم في إسرائيل على التوجه إلى مجالات العلوم والهندسة والتكنولوجيا والرياضيات. يتم إلقاء محاضرة SpaceIL من قبل أحد المحاضرين المتطوعين لدينا وهي تحكي قصة إنشاء الجمعية والغرض منها بالإضافة إلى نقطتين رئيسيتين أخريين:
تركز النقطة الأولى على تقديم معلومات وافية حول موضوع "المهمة" (الأولى والثانية) لـ SpaceIL - وحول المركبة الفضائية نفسها، والفضاء، وأهمية المهمة على المستوى العلمي وعلى المستوى الإسرائيلي الدولي.
وتركز النقطة الثانية على المفهوم التربوي للجمعية الذي يهدف إلى إلهام الفتيان والفتيات للتعمق وتعلم مجالات العلوم والتكنولوجيا من خلال نقل رسالة التميز والمبادرة والابتكار التي تنص على إنه يمكن لأي شخص استخدام المعرفة والجرأة لاختراق آفاق جديدة وأن السماء لم تعد هي الحد.
 

מרצה מול כיתה בבית הספר

محاضرات للكبار

بدأت رحلة SpaceIL الرائعة إلى القمر بحلم لدى ثلاثة شباب واستمرت ببراعة العديد من الأشخاص الطيبين الذين انضموا إلى الرحلة. رحلة غنية بالمغامرات والتحديات التي علمتنا دروسًا لا تُنسى في تحقيق الأحلام. بالإضافة إلى الاختراق العالمي للفضاء السحيق مع أول كيان خاص في العالم يصل إلى القمر، تم أيضًا خرق الأساطير من خلال تحقيق "المستحيل". هذه الرؤية كانت الوقود الذي حرك الرحلة، الرحلة التي بدأت بثلاثة حالمين مثابرين واستمرت في قلوب ملايين الشباب في إسرائيل وحول العالم.
يمكنك أن تسمع عن هذه الرحلة وأكثر في محاضرة خاصة للجمعية يتم القاؤها على الجماهير والشركات والمؤسسات العامة.

מרצה על הבמה